القائمة الرئيسية

الصفحات

بعثة منتخب مصر تصل لمطار القاهرة بعد الخسارة من إثيوبيا

 وصل وفد المنتخب المصري إلى مطار القاهرة صباح اليوم قادما من ملاوي بعد مواجهة إثيوبيا، حيث خسرت مصر 2-0 أمام إثيوبيا مساء الخميس في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وتأتي مصر في ذيل المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق أهداف عن منافسيها.



فاز المنتخب المصري في مباراته الأولى ضد غينيا بهدف دون رد.

أقيمت المباراة بين مصر وإثيوبيا في مالاوي لعدم إمكانية إقامتها في البلد الأخير بسبب فشل الملعب في الحصول على موافقات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CIF).

وتستعد مصر حاليا للسفر إلى كوريا الجنوبية لمواجهة منتخبها يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ودية.

الذي سيشهد غيابات كثيرة، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه، وستشهد القائمة العديد من اللاعبين الجدد لمنحهم الفرصة في مباراة ودية.

وفي السياق ذاته، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تلقى رسالة من نظيره الكوري الجنوبي بخصوص تكاليف الطائرة الخاصة التي ستنقل وفد المنتخب المصري إلى كوريا لخوض المباراة الودية المقررة بين الفريقين.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم ، في بيان نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "تلقينا خطابًا رسميًا من اتحاد كوريا الجنوبية يؤكد أنه سدد بالفعل كامل قيمة الخاص. 

الطائرة التي قدمها المنتخب المصري في العاصمة سيول لصالح شركة مصر للطيران الوطنية، تطبيقا لبنود العقد ، وأضاف أن اتحاد كوريا الجنوبية أكد في كلمته التزامه الكامل بتنفيذ كافة بنود العقد الموقع بين الطرفين بخصوص المباراة الودية.

تعليقات

التنقل السريع