-->

استقالة مفاجئه تضرب المنتخب المصري قبل امم افريقيا والمنتخب في ورطه

 



أعلن مايكل لوفتمان ، محلل أداء المنتخب المصري ، رحيله عن منصبه لاستكمال تدريباته مع منتخب جنوب إفريقيا ، قبل 48 ساعة من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.


وقال لوفتمان في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، صباح الجمعة ، "حظا سعيدا للمنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا".


وأضاف: "كانت تجربة العيش في مصر مع المنتخب الوطني تجربة رائعة ، حيث تضمنت فرص العمل مع بعض أفضل اللاعبين والموظفين في كرة القدم العالمية ، والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية".


وتابع: "قبل كأس العرب في ديسمبر ، قررت العودة إلى جنوب إفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية إلى البلد الذي تعلمت العودة إليه. شكرًا لجميع الموظفين المحليين والموظفين الذين عملت معهم في مصر. ، لقد كانت تجربة مهمة على المستويين الشخصي والمهني ".


واختتم لوفتمان حديثه قائلاً: "كان لي شرف العمل خلال تصفيات المونديال وتمثيل النشيد الوطني المصري ،

سأشاهد كأس الأمم الأفريقية من المنزل ، لكن روح كرة القدم ستكون في الكاميرون. أتمنى لكل المنتخبات الوطنية وكل اللاعبين الأفضل ".


وتلعب مصر أول مباراة لها في كأس الأمم الأفريقية في 11 من الشهر الجاري ، حيث تواجه نظيرها النيجيري في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا السودان وغينيا بيساو.


الجدير بالذكر أن المنتخب المصري فاز بالفعل بكأس الأمم الأفريقية سبع مرات ، كما توج بثلاثة ألقاب متتالية أعوام 2006 و 2008 و 2010.

محمد عزت
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب سبورت .

جديد قسم : كأس الامم الافريقيه