-->

مشاهدة مباراة ريال مدريد وانترميلان اليوم الاربعاء دوري ابطال اوروبا

 يلتقي ريال مدريد وإنتر ميلان ، الاربعاء ، في الجولة الاخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


بعد دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بدأ المشجعون في وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية يتحدثون عن الكثير من المشاكل مع ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.



ومن هذه المواضيع: عودة المغربي أشرف حكيمي من جديد إلى مدينة فالديباس الرياضية ، ولقاء سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ، مع أنطونيو كونتي ، مدرب إنتر ميلان ، بعد منع راموس كونتي من المشاركة. مشاركة. تولى تدريب ريال مدريد ، وكذلك لقاء مدرب لوس بلانكوس زين الدين زيدان مع أنطونيو بينتوس ، مدرب ريال مدريد السابق ومدرب إنتر ميلان الحالي.


بعد سقوط ريال مدريد بقيادة جوليان لوبيتيجي ، بخمسة أهداف لهدف واحد في كلاسيكو برشلونة في صيف 2018 ، سئل سيرجيو راموس في مقابلة تلفزيونية عن إمكانية تولي كونتي قيادة ميرينجو ، فأجاب. قوله: "الاحترام مكتسب لا إجباري".


أما أنطونيو بينتوس ، فقد عمل مع زيدان لمدة ثلاثة مواسم ، ولعب دورًا محوريًا في ذهاب زيدان مع ريال مدريد ، وساعد في بناء المجد مع الفريق.


في عام 2016 ، كان زيدان مسؤولاً عن العقد مع بينتوس ، وكان المدرب الفرنسي مسؤولاً أيضًا عن رحيله عن الفريق في عام 2019.


تعرف زيدان على بينتوس عندما لعب مدرب ريال مدريد الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي (1996-2001) ، وكان بينتوس يعمل كمساعد للمدرب البدني للرجل العجوز في ذلك الوقت. سيدة.


بدأت صداقة بينهما منذ ذلك الحين ، وفي عام 2016 أكد زيدان لإدارة ريال مدريد أنه يثق ببنتوس وأن هناك انسجامًا بينهما ومن ثم فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد. 'مع Olas ، رئيس Olympique Lyonnais ، وطلب منه إنهاء عقده مع Bentos ، وهذا ما حصل عليه Los Blancos مقابل خدماته.


فشل بينتوس في ملء زيدان سبب رحيله عن ريال مدريد

في عام 2018 أعلن زيدان استقالته من ريال مدريد ، لكن أنطونيو بينتوس قرر الاستمرار في التشكيلة ، على عكس باقي الجهاز الفني ، مما تسبب في إصابة افتتاحية في علاقتهما.


عندما عاد زيدان إلى ريال مدريد في مارس 2019 ، بدأ بينتوس البحث عن وجهة أخرى ووجد أبواب إنتر ميلان مفتوحة أمامه ، خاصة أنه عمل سابقًا مع كونتي في يوفنتوس.


اكتسب بينتوس ثقة اللاعبين في أسلوبه وطريقة عمله ، حيث كان يركض 20 كيلومترًا في اليوم ، كما قدم لهم نصائح قيمة حول التدريب والنظام الغذائي.


بعد أن وقع ريال مدريد عقدًا مع Julen Lopetegui ، جاء الأخير بمعدته الجسدية (أوسكار كارو) ، وبعد ذلك بدأ دور أنطونيو بينتوس يتراجع مع الفريق ، لكن لاعبي الفريق. عبر ريال مدريد عن دعمه له في أكثر من مناسبة ، بما في ذلك احتضان مارسيلو مكانه. على مرأى من باب القاعة. بعد تسجيله هدفاً في دوري أبطال أوروبا 2018-2019.


مع إقالة لوبيجيتي وتسمية سانتياجو سولاري ، استغل اللاعبون القضية وطالبوا الأخير بمنح صلاحيات كافية لبنتوس ، وهو ما حدث بالفعل.


بعد بضعة أشهر أقال ريال مدريد سولاري وعاد زيدان مرة أخرى ، لكن المدرب الفرنسي لم ينس "خيانة" بينتوس ، لذلك غادر فور عودة زيدان ، الذي أسماه دور جريجوري دوبونت.

تضمين البث داخل موقعك

محمد عزت
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب سبورت .

جديد قسم : ريال مدريد

إرسال تعليق