-->

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد اشبيلية اليوم دوري ابطال اوروبا

 على الرغم من 284 مليون دولار تم إنفاقها هذا الصيف لتعزيز صفوفهم ، فشل تشيلسي حتى الآن في تأمين العودة المتوقعة للصفقات التي تم التوصل إليها في وقت يستمر فيه فريق المدرب فرانك لامبارد في المعاناة الدفاعية بعد. بعد أن سجل 9 أهداف في 5 مباريات حتى الآن في الدوري الإنجليزي. .



كانت صدفة أن الفريق اللندني صاحب المركز السابع في الدوري بفارق 5 نقاط خلف المتصدر إيفرتون بعد خمس مراحل ، بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية الإسبانية ، وهو ما يُنظر إليه على أنه نموذج يحتذى به من حيث إدارة الأعمال في سوق الانتقالات والحفاظ على المنافسة حتى بعد الاستسلام. أبرز نجومها.


كان تشيلسي أحد أكثر الفرق نشاطا في سوق الانتقالات هذا الصيف ، بما في ذلك الألمان تيمو فيرنر وكاي هافرتز وبن شيلويل والمغربي حكيم زيخ والحارس السنغالي إدوارد ميندي ، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي المخضرم تياجو. سيلفا ، الذي انتقل كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.


على النقيض من ذلك ، اعتاد إشبيلية بيع أفضل مواهبهم دون التأثير على مركزهم كأحد أقوى الأندية في القارة العجوز ، وحتى سجلهم على المستوى الأوروبي خلال المواسم السبعة الماضية أفضل بكثير من تشيلسي. على الرغم من ميزانيته المتواضعة للغاية مقارنة بنادي لندن.


يعود الفضل في ذلك بشكل أساسي إلى ألقابه الأربعة في الدوري الأوروبي في تلك المواسم السبعة ، وكان آخرها في أغسطس عندما استبعد روما ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد الإنجليزي ضد إنتر ميلان ، الذي خسر أمام النادي الأندلسي في النهائي. .

محمد عزت
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب سبورت .

جديد قسم : دوري ابطال اوروبا

إرسال تعليق