-->

مشاهدة مباراة برشلونه اليوم ضد فرينكفاروزي دوري ابطال اوروبا

 قبل 65 يومًا ، دعا قلب الدفاع جيرارد بيكيه إلى تغييرات جذرية من قاع الهرم إلى صدارة برشلونة ، لكن لم يتغير شيء يذكر منذ السقوط الكارثي أمام بايرن ميونيخ 2-8 في ربع النهائي. من أحدث نسخة من دوري أبطال أوروبا.



بقي ثمانية لاعبين من فريق لشبونة المهين ، على الرغم من أن بيكيه قال إنه لا توجد خيمة فوق رأس أي شخص.


كما ظل الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو ، على الرغم من الالتماس الذي وقعه 16 ألف شخص للتخلص من إدارته والقمع العنيف ضده من قبل قائد الأرجنتين ليونيل ميسي.


وشهدت التشكيلة بعض التغييرات مع وصول المدرب الهولندي رونالد كومان بدلا من كيكي سيتين الذي سار على خطى سلفه إرنستو فالفيردي بالإقالة.


انسحب كومان قلب دفاع برشلونة السابق من صديق ميسي المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى جانب لاعبي خط الوسط الكرواتيين المخضرمين إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال.


لكن التغييرات التي أجراها كومان ، ولا سيما الطريقة التي تخلى بها سواريز عنه بمحادثة هاتفية قصيرة ، أغضبت ميسي ، الذي انتهز الفرصة لإطلاق سهام جديدة على الإدارة.


وقال كومان "من الطبيعي أن يشعر اللاعب بالضيق عندما يغادر أصدقاؤه بعد سنوات معًا". "إنها طبيعة كرة القدم".


بدوره ، قال ميسي إن برشلونة لم يكن جيدًا بما يكفي للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وظهرت وجهة نظر واحدة ، لسوء الحظ بالنسبة لجماهير النادي الكتالوني ، بالهزيمة التي صنعت التاريخ التنافسي أمام بايرن ميونيخ ، الذي فاز باللقب في بطولة مشتركة في لشبونة.


ستطلق "Blograna" نسخة جديدة من المسابقة القارية الأولى يوم الثلاثاء ضد المجري فرانتزافورش ، الذي ارتدى ألوانه عمالقة الخمسينيات ساندور كوتشيتش وزولاتان تسيبور (الذي لعب لاحقًا مع برشلونة) وفلوريان ألبرت.


بعد تتويجه للمرة الخامسة والأخيرة في عام 2015 ، وصل برشلونة إلى ربع النهائي ثلاث مرات ونصف النهائي مرة واحدة في عام 2019 ، لكنه لم يعد فزاعة الأندية الأوروبية.


في ظل اعتزال ثلاثة من المحاربين القدامى ، توصل لاعب الوسط البوسني الذي اجتاز دوره الثلاثين ، ميراليم بيانيتش من يوفنتوس ، إلى اتفاق شهد رحيل اللاعب البرازيلي غير المرغوب فيه أرتور في برشلونة ، على الرغم من الآمال الكبيرة المعلقة. عليه بعد إدراجه.

محمد عزت
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب سبورت .

جديد قسم : مباراة برشلونة

إرسال تعليق