-->

مانشستر يونايتد - ضد - اشبيليه - بث مباشر - الدوري الاوروبي - اليوم 16-8-2020

مانشستر يونايتد - ضد - اشبيليه - بث مباشر - الدوري الاوروبي -  اليوم 16-8-2020
    مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد
    الدوري الأوروبي
    التاريخ: الأحد 16 أغسطس 2020
    تبدأ المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية / 9:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا ،
    المكان: RheinEnergieStadion.

    الفريقان في حالة استثنائية ، جائعان ومستميتون للفوز على المستوى القاري.

    حتى الآن ، كلاهما على بعد 180 دقيقة فقط من التتويج ، وبدون وجود أرجل في المنافسة ، فإن الأمر يتعلق فقط بمن يتعامل مع الضغط بشكل أفضل.

    اشبيلية ومانشستر يونايتد بث مباشر
    مانشسر يونايتد واشبيليه


    ومع ذلك ، فإن الشياطين الحمر لديهم ما يخشونه. لقد سئموا من حملة PL الشاقة حيث أنهوا رابع أفضل مركز لهم ، وكان هذا واضحًا في مباراة ربع النهائي ضد كوبنهاغن.

    ما كان من المفترض أن يكون انتصارًا روتينيًا تحول إلى معركة مع Minnow ، وتم نقل رجال Ole Gunnar Solskjaer إلى العمل الإضافي.

    في المقابل ، كان خروج الفريق الإسباني أسهل نسبيًا أمام ولفرهامبتون في مباراة QF. على الرغم مما تقوله النتائج ، فقد تفوق رجال Julen Lopetegui تمامًا على نظرائهم الإنجليز.

    علاوة على ذلك ، يتمتع Los Palanganas أيضًا بخبرة تنافسية كبيرة ، وكانوا أيضًا في وضع الرحلات البحرية في نهاية موسم الدوري - مما يعني بالتأكيد أن لديهم الكثير في دباباتهم ، مقارنةً بـ للشياطين.

    على هذا النحو ، توقع أن يكون لإشبيلية ميزة صغيرة هذا الأحد.

    إشبيلية - مانشستر يونايتد: وجها لوجه
    التقى هذان اللاعبان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2017-18 ، ثم تقدم الفريق الإسباني أكثر بالتعادل السلبي على أرضه ، وفاز 1-2 على الطريق.
    مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد: تشخيص
    فاز رجال لوبتيجي على ولفرهامبتون في ربع النهائي ، 1-0. جاء هدف الفوز في الدقيقة 88 متأخراً أمام لوس بالانجاناس.

    وفي الوقت نفسه ، حقق رجال سولشاير فوزًا صعبًا 1-0 على كوبنهاغن ، حيث سجل برونو فرنانديز الهدف الوحيد ، من ركلة جزاء في الوقت الإضافي.

    كما هو الحال ، يتمتع رجال لوبيتيغي بميزة طفيفة. السبب الأول والرئيسي هو الطريقة التي سارت بها المباريات في الجولة السابقة.

    سيطر لوس بالانجاناس على ولفرهامبتون لمدة 90 دقيقة ، والسبب كان 1-0 فقط لأن الجانب الإنجليزي أوقف الحافلة. باستثناء بعض الحالات المبكرة ، لم تهدد الذئاب أبدًا بالتسجيل.

    تذكر أن Wanderers هي واحدة من أكثر الفرق المرهوبة في الدوري الإنجليزي الممتاز. من ناحية أخرى ، كان فريق Demons قريبًا من تحقيق فوز كبير على كوبنهاغن ، لكن كان عليه أن ينجو من ركلة جزاء إضافية.

    يشعر رجال سولشاير بالتعب بعض الشيء بعد المباريات الصعبة المتتالية في PL ، حيث انخفض العدد أمامهم بشكل كبير في الدوري الأسباني.

    علاوة على ذلك ، التقى هذان الشخصان في موسم 2017-18 CL ثم أظهر رجال Lopetegui قلوبًا لا تصدق عندما هزموا العمالقة الإنجليز في ملعب Old Trafford نفسه.

    بالإضافة إلى ذلك ، أصبح الدوري الأوروبي الآن مرادفًا للفريق الإسباني ، بعد أن سيطر على هذه المنافسة على مدار العقد الماضي. سيلعبون بقلوبهم على أرض الملعب وسيهزمون مانشستر يونايتد الآن بأعداد كبيرة.

    مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد: نصائح للرهان
    محمد عزت
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب سبورت .
    View My Stats